الثلاثاء، 3 مارس 2020

فيلا درج صاله وشقه المساحة 375 م حي عكاظ


للبيع فيلا درج صاله وشقه المساحة 375 م في حي عكاظ السعر مليون و 150 الف
رقم الاعلان 10785

الموقع :جنوب الرياض
الحي :عكاظ
المساحه: 375
الشارع 20 م
العمر :جديده
الواجهه : غربيه

اسم الحي / عكاظ المثلث
المواصفات
مجلس +مقلط + صاله + مشب + مدخل سياره + مطبخ + حوش خلفي
علوي ثاني غرفة ماستر + غرفتين + دورة مياه
الشقه مجلس + صاله + مطبخ + دورتين مياه + غرفتين نوم

نرحب بالوسطاء

نتشرف بخدمتكم

توجد لدينا عروض عقارية (شقق , فلل , اراضي ,عمائر, استراحات )

نستقبل العروض العقارية في جميع الاحياء


يشرفنا تواصلكم
المسكن المثالي للعقارات
0532072864
0596327729
تويتر maskanmthaly@
‏ سناب شات maskanmthaly
انستقرام maskanmthaly اضغط هنا
maskanmthaly@gmail.com
اوقات العمل من الساعة 4 الى الساعه 9:00 مساءً
من يوم السبت الى يوم الخميس
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...