الجمعة، 21 فبراير 2020

استراحة ومخيم الحرازات


استراحة ومخيم فخامه
القسم الاول
ويتكون من
* بيت شعر
*تلفزيون سمارت
* جلسه تابعه لبيت الشعر
* منقل لشبة النار كبير
* ميفه نص برميل بالفخار
* قدر للرز تابع لحفرة المندي
* دلال وبراريد
* كاسات وفناجيل
* طاوله للقهوة والشاي والاغراض
* دورات مياه
القسم الثاني يتكون من
* غرفه وصاله ومطبخ ودورة مياه
* مسطح ثيل اخضر مساحه كبيره
* ديجيه
* نطنيطه
* تلفزيون سمارت
* دورات مياه
* مغاسل
الموقع الحرازات بجوار محطة الخير
السعر : حطمنا الاسعار
الخميس والجمعه 800 ريال
باقي ايام الاسبوع 500 ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...