الأربعاء، 26 فبراير 2020

محل اتصالات للتقبيل سوق الشمال ش حراء


بسم الله الرحمن الرحيم

محل اتصالات داخل مجمع سوق الشمال،
عند تقاطع شارع حراء مع طريق المدينة،

المحل ما شاء الله له تقريبا سنتين،
المحل مختص في صيانة الجوالات،
والاكسسوارات،
وبيع وشراء الاجهزة،
والمحل زباينه معروفين،
بضاعة قطع غيار واكسسوارات بقيمة 25000 تقريبا،
ومكيف شغال من ابدع ما يكون،
وتلفزيون مربوط بنظام كاميرات مراقبة،
المحل دورين،

دخل المحل في الشهر 20000 تقريبا، وتزيد طبعا حسب الاجتهاد.
ايجار المحل 40000 في السنة،
سبب التقبيل عدم التفرغ للمحل الفترة الاخيرة،
المحل للتقبيل بالكامل
(يعني افتح المحل وداوم والله يبارك لك)

المحل كلف اكثر من 100000 للتجهيز من الى،
والمبلغ المطلوب فقط 45000 للمحل بكامل ما فيه،

والله يعوضنا ويعوضكم خير،
ويبارك لنا ولكم.
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...