الجمعة، 28 فبراير 2020

إستراحة الحسام


إستراحة الحسام

إستراحة الحسام

تقع في النورية طريق جعرانه جوار مسجد ابو منارتين
الاستراحة مساحتها2400 متر مربع
مكونة من قسمين :
قسم الرجال :
مجلسين مساحة المجلس 9 * 5 تقريبا
ملعب كرة قدم وطائرة مساحته 375 متر
دكة 12 * 8
ثلاثة دورات مياه
ستة مغاسل
مطبخ
شلال
انجيلة على كامل مساحة الاستراحه
شتلات فل وياسمين
حفرة مندي
عدد 2 تلفزيون مقاس 55 بوصة
مسبح مشترك 9*5
قسم النساء :
مجلس مساحته 9*5 تقريبا
دكة 8*6
مطبخ
دورتان مياه
ثلاثة مغاسل
ألعاب (مراجيح)
شلال
انجيلة على كامل مساحة الارض
شتلات فل وياسمين
تلفزيون مقاس 55 بوصة
طريقة الدفع و الحجز: 1- مشاهدة الاستراحه على الطبيعه 2- دفع نصف المبلغ كعربون لتأكيد الحجز
وذلك بالتحويل على الحساب او نقدا لدى الحارس 3- عند استلام الاستراحه يتم دفع باقي المبلغ+تـأمين 1000 ريال يسترجع عند الخروج.
للتواصل عن طريق الواتس
او الاتصال
على جوال / ‭059268 1509
/ 0555527096
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...