الأربعاء، 26 فبراير 2020

شقق عزاب مفروش بجانب الهيئه الملكيه ينبع


يتوفر واي فاي
يتوفر كاميرات مراقبه داخليه وخارجيه
الاسعار شامله جميع الخدمات من كهرباء وانترنت وماء
الموقع بالقرب من الهيئه الملكيه
خلف الغرفه التجاريه
..........................................
شقه عزاب مفروشه تتكون
غرفة نوم + مطبخ + حمام
غرفة النوم
تحتوي على سرير نوم
دولاب ملابس
كومدينه
والمطبخ
دولاب مطبخ
غلايه
فرن كهربائي
غسالة ملابس
الايجار الشهري 1100
** الأسعار شامله الكهرباء والماء والإنترنت ( ألياف ———————————-
شقة عزاب مفروشه تتكون
غرفة نوم + صاله +مطبخ + حمام
غرفة النوم
تحتوي على سرير نوم
دولاب ملابس
كومدينه
تسري
والمطبخ
دولاب مطبخ
غلايه
فرن كهربائي
غسالة ملابس
الايجار الشهري 1500
** الأسعار شامله الكهرباء والماء والإنترنت ( ألياف
تبقى شقه واحده فقط ———————————--
شقة عزاب مفروشه تتكون
غرفتين نوم + صاله +مطبخ + حمام
غرفة النوم
تحتوي على سريرين نوم عدد اربع أسرة نوم
دولاب ملابس
كومدينه
والمطبخ
دولاب مطبخ
غلايه
فرن كهربائي
غسالة ملابس
الايجار الشهري 2000
** الأسعار شامله الكهرباء والماء والإنترنت ( ألياف
تبقى شقه واحده فقط
لمعرفة الموقع ومعاينته الرجاء التواصل مع الاخ حسن المتواجد بالموقع على مدار الوقت 0572225751
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...