الخميس، 27 فبراير 2020

شقق للايجار ضهرة لبن عوائل عسير


شقق للايجار الرياض لبن الغربي في فله

شقتين للايجار

الشقه الاولى
3 غرف ومطبخ وصاله )
عداد كهرب مستقل
المويه مشروع ( ماتدفع اي تكلفه على الماء
الطابق الثاني
.................................................
كل ست اشهر 7750
او سنوي 15.500 الفف > في حال بغيت السطح بدال 15.500 , ب 16,500
.................................................
الشقه الثانيه
3 غرف ومطبخ وصاله )
عداد كهرب مستقل
المويه مشروع ( ماتدفع اي تكلفه على الماء
الطابق الاول
كل ست اشهر 8000
او سنوي 16 الفف

للاتصال 0504111065
للواتس اب 0503138772
ابو ماجد الروقي
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...