الأربعاء، 26 فبراير 2020

رفع مساحي


مساح اراضي
اعمال الرفع المساحي تقسيم اراضي تبتير تحديد اراضي
للتواصل معنا الاتصال على الرقم او التكلم واتس اب
ج/ 0599498500
مساح ذو كفاءة وخبرة عالية بأعمال البنية التحتيه والابنيه والطرق وعمل الرفع المساحي بسرعه وكفاءة مع الرسم وعمل الازبلت
يمكننا القيام بجميع الاعمال المساحية الارضية من رفع وتخطيط و شبكيات
اجهزة العمل لدينا حديثة و علي اعلي مستوي
رفع مساحي وتبتير اراضي وتحديد حدود الاراضي
مع الرسم على الاوتوكاد
لجميع الاعمال المساحية
مجالاتنا الانشاءات و البنية التحتية
و الطرق ودراسات الطرق و التنفيذ
تخطيط ملاعب كرة القدم حسب المواصفات

اخذ المشروعات المساحية كاملة

رضائكم يهمنا ....
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...