الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

فلل للبيع


سلام عليكم فلل للبيع في تركيا منطقه سبنجا على ارض مساحتها 1300 متر
تبعد عن مطار صبيحه 90 كيلو ساعه تقريبا اسم المنطقه غازي باشا تبعد عن الكورنيش 2 كيلو
والسوق نفس الشي اغلب المنطقه سعوددين قطرييالارض عليه 3 فلل 2 نفس المساحه دورين الدور الاول صالتين ومطبخ وحمام ومدخلين لها الدور الثاني
3 غرف نوم 1 ماستر و2 بحمام مشترك والفله ال 3350 متر
دور ارضي غرفه نوم وصاله ومطلخ وحمام والدور الثاني 4 غرف التكلفه 950 الف دولار البيع 900 الف وسبب البيع صاحبها عنده عمل وتوسعه موجود بالشرقيه والمنطقه سكنا فيها يشهد الله امان شراها قبل سنه ونص وسكن فيها 20 يوم ومفروشه كامل
تواصل واتس 0561188855
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...