الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

مخيم فاخر العاذرية عرض الخميس


قسمين رجال ونساء عروض خاصه اليوم الخميس والسبت
بيوت شعر الخميس قسم 500 والسبت قسم 450
اليوم الخميس قسم واحد 400 متوفر قسم والسبت القسمين 850 الاولوية للحجز المسبق عرض لمده اسبوع
خيام تقليط
دكات خارجيه
كراسي خارجيه
دورات مياة بنيان ومريحه
جلسات عريش مع الكراسي للقسمي
حفرة مندي للرجال برميل وقدر مجهزة
مطابخ متكامله رخام وافران
ملعب طايرة
ملعب قدم
العاب اطفال في قسم النساء
فرش متكامل
مشب فاخر للرجال
اضاءة قويه واضاءه خافته
اجواء خياليه
للحجز 0555185019
يوجد سماعات اجار
وبروجكتر مع شاشه
الموقع قريب من دوار مزرعة الملك فهد العاذرية
يبعد عن الدوار نص كيلو
وقريب من الشارع ومكان امن للعوايل ونظيف ومنطقه عوايل طريق بنبان من دوار المزرعة
الحجز عن طريق الجوال ويوجد صور اخرى وجلسات عريش جديده الطريق ممهد للسيارات السغيرة وقريب
الاولويه للحجز المسبق عرض يوم الخميس القسمين 900 ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...