الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

شاليه مشاعل ارخص الأسعار للجميع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواننا الكرام يوجد لدينا شاليه بسعر مناسب للجميع   اسم الشاليه مشاعل المهديه مخرج 35 حي المهديه مكان هدا جدا ولا يوجد بيوت ساكنيه حول الشاليه  يتسع الشاليه بشكل عام أكثر من 50 شخص جالسات وغرف  يتكون الشاليه    صاله نساء تسع أكثر من 30 شخص مقلط أو غرفه 4& times;4 تقريب   جالسه خارجيه مع رذاذ الجلسه جديده النساء تسع أكثر من 20 شخص جالسه خارجيه للرجال مع جالسه شعبيه ا ستراحه   مجلس رجال ياخذ أكثر من 30 شخص  مطبخ بجميع أدوات الطبخ  مسبح مغطي مع فلتر ومويه حلو ونظي... أقرأ المزيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواننا الكرام يوجد لدينا شاليه بسعر مناسب للجميع   اسم الشاليه مشاعل المهديه مخرج 35 حي المهديه مكان هدا جدا ولا يوجد بيوت ساكنيه حول الشاليه  يتسع الشاليه بشكل عام أكثر من 50 شخص جالسات وغرف  يتكون الشاليه    صاله نساء تسع أكثر من 30 شخص مقلط أو غرفه 4& times;4 تقريب   جالسه خارجيه مع رذاذ الجلسه جديده النساء تسع أكثر من 20 شخص جالسه خارجيه للرجال مع جالسه شعبيه ا ستراحه   مجلس رجال ياخذ أكثر من 30 شخص  مطبخ بجميع أدوات الطبخ  مسبح مغطي مع فلتر ومويه حلو ونظيف جدا  طول المسبح 8 عرض 4 عمق 2 متر تقريب  ويوجد غرفه نوم اضافيه فوق السطح سعر مناسب جدا ورخيص وأول زبون خصم له خصم خاص
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...