الجمعة، 29 نوفمبر 2019

فيلا للبيع تشطيب جزئي في أبها المحالة


للبيع فيلا (بدون شقق) تشطيب جزئي في أبها المحالة مخطط 745 خلف حرس الحدود مساحة الأرض حوالي 700 متر مربع و مساحة البناء للدور الأول حوالي 400 يشمل استقبال رجال و نساء و مطبخ و غرفة نوم و عدد 2 دورات مياه و مختصر و الدور الثاني يحتوي على غرفة نوم رئيسة مع دورة مياه و مستودع للملابس و صالة مستقلة و يحتوي على عدد 3 غرف نوم و صالتين و مطبخ رئيسي و مختصر و عدد 3 دورات مياه كما يوجد درج داخلي حلزوني و ملحق بمساحة حوالي 200 متر مربع يحتوي على غرفتين و صالة و عدد 2 دورات مياه و بدروم بمساحة حوالي 200 مت... أقرأ المزيد
للبيع فيلا (بدون شقق) تشطيب جزئي في أبها المحالة مخطط 745 خلف حرس الحدود مساحة الأرض حوالي 700 متر مربع و مساحة البناء للدور الأول حوالي 400 يشمل استقبال رجال و نساء و مطبخ و غرفة نوم و عدد 2 دورات مياه و مختصر و الدور الثاني يحتوي على غرفة نوم رئيسة مع دورة مياه و مستودع للملابس و صالة مستقلة و يحتوي على عدد 3 غرف نوم و صالتين و مطبخ رئيسي و مختصر و عدد 3 دورات مياه كما يوجد درج داخلي حلزوني و ملحق بمساحة حوالي 200 متر مربع يحتوي على غرفتين و صالة و عدد 2 دورات مياه و بدروم بمساحة حوالي 200 متر مربع يحتوي على غرفتين و صالة و دورة مياه و غرفة في الحوش مع دورة مياه المساحة الإجمالية للمباني حوالي 1200 متر مربع تم الانتهاء من أعمال اللياسة الداخلية و الخارجية و الجبس للدور الثاني و تأسيس المكيفات و الكهرباء و تأسيس السباكة كما انه تم التقديم على الكهرباء و تم توصيل الكيبل و المحول و لم يبقى إلا سداد قيمة العداد و تم أيضا توصيل الصرف الصحي الفيلا عليها قرض لصندوق التنمية العقارية (و هذه ميزة) و باقي الدفعة الأخيرة 75000 ريال لم استلمها المطلوب مليون و مائة و خمسون ألف ريال و اذا اراد المشتري ان يتقبل الصندوق و يستلم الدفعة الأخيرة المطلوب ثمان مائة و خمسون ريال
الرجاء ان لا يتصل إلا الجاد
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...