الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

امتلك شقتك في حي الواحه


اكتشف منزل احلامك وامتلك في السكن المتميز في حي الواحه ، شرق التحليه ، مخطط الفهد فقط بدفعة حجز تبدأ من 99 الف ريال ، و دفعات شهريه تبدأ من 1999 ريال
و استلم بعد 12 شهر من كتابة العقد ، و قسط سنوي حتي 5 سنوات بتسهيلات و بدون فوائد ، و تمتع بالموقع المتميز ، تشطيب ديلوكس ، ضمان 25 سنه علي المبني بالكامل ، ضمان 10 سنوات علي السباكه والكهرباء ، نظام اتحاد ملاك لخدمة ما بعد البيع ( نظافه ، حارس ، صيانه ) ، يوجد خزان علوي و خزان سفلي ، عداد كهرباء مستقل ، 2 مصعد اوتوماتيك ، موقف سياره ، غرفه للس... أقرأ المزيد
اكتشف منزل احلامك وامتلك في السكن المتميز في حي الواحه ، شرق التحليه ، مخطط الفهد فقط بدفعة حجز تبدأ من 99 الف ريال ، و دفعات شهريه تبدأ من 1999 ريال
و استلم بعد 12 شهر من كتابة العقد ، و قسط سنوي حتي 5 سنوات بتسهيلات و بدون فوائد ، و تمتع بالموقع المتميز ، تشطيب ديلوكس ، ضمان 25 سنه علي المبني بالكامل ، ضمان 10 سنوات علي السباكه والكهرباء ، نظام اتحاد ملاك لخدمة ما بعد البيع ( نظافه ، حارس ، صيانه ) ، يوجد خزان علوي و خزان سفلي ، عداد كهرباء مستقل ، 2 مصعد اوتوماتيك ، موقف سياره ، غرفه للسائق تشمل حمام و تجهيزات التكييف ، عقد موثق من الغرفه التجاريه
بدون فوائد - بدون مصاريف بنكيه - بدون وسيط - بدون مصاريف اداريه - بدون استقطاع من الراتب
النموذج 115 متر مكون من 4 غرف + 3 حمام + صاله + مطبخ
، لمزيد من الاستفسار ، اتصل علي الرقم
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...