السبت، 23 نوفمبر 2019

شقق للإيجار لعشاق الرفاهيه ‏​فــي حي الفيصليه


كومباوند ملك بلازا
شقه ‏​في ارقى الأحياء شمال جده حي الفيصليه داخل كومباوند (ملك بلازا ) للإيجار السنوي علي دفعتين او دفعه واحده فقط
يحده من الشمال كليه التربيه فرع البنات ومن الجنوب شارع سعود الفيصل والشرق شارع السبعين
الشقه مكونه من (5 غرف+4+دورات مياه +صاله +غرفه خادمه )
مميزات الكمومباوند:
1/حراسات أمنيه علي مدار 24 ساعه ب الاضافه ل وجود كمرات
2/مسبح وسط الكمومباوند
3/مناطق ألعاب للأطفال
4/صيانه دوريه
5/مواقف سيارات
ل الإيجار والاستفسار يرجى الاتصال علي الرقم
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...