الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

شقق فندقية للايجار - يومي وشهري


*اذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء والاقامة المتميزه مع توفر الخدمات المجانيه من وافاي ومطاعم ومولات وقربها من الاماكن الترفيهيه وخدمة الغرف علي مدار 24 ساعه وايضا توجد عروض خاصة بجميع الفروع التابعة لنا وهي : 1- قصر الماس الواقع في حي السلامة: غرفة مفرده 130 ريال للايجار اليومي 3500 ريال للايجار الشهري غرفتين وصالة 300 ريال للايجار اليومي 4900 ريال للايجار الشهري 2- لولؤة الاربعين الواقع في حي الرحاب وتتميز بلاسعار التالية: غرفة وصا... أقرأ المزيد
*اذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء والاقامة المتميزه مع توفر الخدمات المجانيه من وافاي ومطاعم ومولات وقربها من الاماكن الترفيهيه وخدمة الغرف علي مدار 24 ساعه وايضا توجد عروض خاصة بجميع الفروع التابعة لنا وهي : 1- قصر الماس الواقع في حي السلامة: غرفة مفرده 130 ريال للايجار اليومي 3500 ريال للايجار الشهري غرفتين وصالة 300 ريال للايجار اليومي 4900 ريال للايجار الشهري 2- لولؤة الاربعين الواقع في حي الرحاب وتتميز بلاسعار التالية: غرفة وصاله 160 ريال للايجاراليومي 3900 ريال للايجار الشهري غرفة وصالة ديلوكس 180 ريال للايجار اليومي غرفتين وصالة 260 ريال للايجار اليومي 4900 ريال للايجار الشهري غرفتين وصالة ديلوكس 280 ريال للايجار اليومي ثلاث غرف 420 ريال للايجار اليومي 3-مبيت التحليه لواقع في شارع التحلية: غرفة مفرده 200 ريال للايجار اليومي 4000 للايجار الشهري غرفة وصالة 290 ريال للايجار اليومي 5000 للايجار الشهري غرفتين وصالة 390 للايجار اليومي 6000 للايجار الشهري
جناح من 3 غرف 490 ااتيجار اليومي لايوجد شهري
قصر الذهب الواقع في حي السلامة :
*العرض المميز في قصر الذهب ولفترة محدوده للايجار اليومي / والشهري* غرفة مفرده 150 ريال للايجار اليومي 3500 ريال للايجار الشهري غرفة وصاله 160 ريال للايجار اليومي 4500 ريال للايجار الشهري غرفتين مع صاله 260 للايجار اليومي 5500 ريال للايجار الشهري
يوجد ايجار يومي وشهري بجميع فروعنا ورضاكم هدفنا وغايتنا للحجز والاستفسار ج/
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...