الأحد، 24 نوفمبر 2019

للبيع فيلا مودرن في حي النرجس المساحه 225 م مسطحات بناء 369 م حي النرجس


للبيع فيلا مودرن في حي النرجس المساحه 225 م مسطحات بناء 369 م حي النرجس( مخطط مشارف هيلز)
السعر مليون600 الف
رقم الاعلان 10528
الموقع : شمال الرياض
الحي : النرجس مخطط مشارف هيلز
المساحه: 225 م
الشارع : 25 م
العمر : جديده
الواجهه : جنوببه
المواصفات: غرفه سايق مع حمام +مدخل سياره +مجلس الرجال مع حمام مغاسل + مقلط مفتوح على الصاله + الصاله + حمام النساء مع مغاسل +مطبخين + غرفه خادمه مع حمام + مكان للغسيل
الدور الثاني : صاله + الغرفه الرئيسيه نظام دورين مع بلكونه ارضيه وبلكونه علويه... أقرأ المزيد
للبيع فيلا مودرن في حي النرجس المساحه 225 م مسطحات بناء 369 م حي النرجس( مخطط مشارف هيلز)
السعر مليون600 الف
رقم الاعلان 10528
الموقع : شمال الرياض
الحي : النرجس مخطط مشارف هيلز
المساحه: 225 م
الشارع : 25 م
العمر : جديده
الواجهه : جنوببه
المواصفات: غرفه سايق مع حمام +مدخل سياره +مجلس الرجال مع حمام مغاسل + مقلط مفتوح على الصاله + الصاله + حمام النساء مع مغاسل +مطبخين + غرفه خادمه مع حمام + مكان للغسيل
الدور الثاني : صاله + الغرفه الرئيسيه نظام دورين مع بلكونه ارضيه وبلكونه علويه + غرفه مع حمام وبلكونه + غرفه مع حمام
التكيف راكب
المطبخ راكب
السعر : مليون 600
نرحب بالوسطاء َ
نتشرفَ بخدمتكم

توجد لدينا عروض عقارية (شقق , فلل , اراضي ,عمائر, استراحات )
نستقبل العروض العقارية في جميع الاحياء

يشرفنا تواصلكم
المسكن المثالي للعقارات

تويتر maskanmthaly@
انستقرام maskanmthaly
‏‎سناب شات maskanmthaly
maskanmthaly@gmail.com
اوقات العمل من الساعة 4 الى الساعه 9:00 مساءً
من يوم السبت الى يوم الخميس
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...