الخميس، 3 أكتوبر 2019

شققنا فاخره ومتنوعه وباسعار خياليه سارع واحجز شقتك


أمتلك شقة أو روف ملحق بأفضل سعر



*شقق خلفيه 3غرف+2 دورات مياة صالة ومطبخ 175 الف ريال
المساحة 99 متر


شقق خلفية 4 غرف +3 دورات مياه صالة ومطبخ 210 الف ريال
المساحة 116


شقق امامية 4 غرف +3 دورات مياه وصاله ومطبخ 240 الف
المساحة 131 متر


شقق 4غرف+3 دورات مياه وصاله ومطبخ 260 الف ريال
المساحة 135


شقق 5غرف+3 دورات مياه وصالة ومطبخ 300 الف ريال
المساحة 145


روف ملحق 4 غرف +3 دورات مياه وصاله ومطبخ 340 الف ريال
المساحة 148


روف ملحق 5 غرف +4 دورات مياه وصاله ومطبخ 400 الف ريال
المساحة 180




الموقع جدة - مخطط التيسير امتداد شارع فلسطين
شرق الخط السريع


ظهيرة الشارع التجاري .
*قريبه من الخدمات
*قريبه من الحديقه
*قريبه من الجامع
*خزانات مستقله علوي وسفلي
*مواقف خاصه
*ادارة جمعية اتحاد ملاك
*ضمان مباني وهيكل خرساني
*ضمان صرف صحي وسباكة وكهربا

*يوجد حارس أمن للعماره
*يوجد غرفه سائق حسب الطلب

كما يوجد لدينا عدة عروض

تقبل صندوق التنمية العقاري و البنوك والمؤسسات والشركات للأستفسار التواصل على الأرقام التالية0590171916
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...