الخميس، 3 أكتوبر 2019

لدينا مستودعات جافة ومخازن تبريد وتجميد نموذجية


نحن مختصون في تقديم خدماتنا اللوجستية للشركات الكبرى والمؤسسات الغذائية و الطبية والتجارية من الشحن والتخليص الجمركي و النقل الجاف والمبرد والتخزين و لدينا مستودعات جافة ومخازن تبريد وتجميد نموذجية بالرياض وجدة والدمام مرخصة من البلدية والدفاع المدني وهئية الدواء والغذاء مجهزة بمواصفات عالية : أدوات الأمن والسلامة – حراسة على مدار الساعة - كاميرات مراقبة – أرضية أبوكسي - رافعات شوكيه – أرفف خاصة بالمستودعات - تحميل وننزيل - و درجة الحرارة المثالية

ملاحظة : أقل مساحة متوفرة حالياً 800م2 في السلي بالرياض.

للحجز والاستفسار الاتصال جوال : 0555544103 . work_mz@hotmail.com
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...