الخميس، 3 أكتوبر 2019

للبيع فيلا بتصميم عصري 593


للبيع فيلا بتصميم عصري - الخبر 93/5 - الراكة الجنوبية
فلل_الراكة_الجنوبية
دبلكسات_الراكة_الجنوبية

موقع مثالي - تصميم عصري - فلل منفصلة - أسعار مناسبة

زاوية
واجهة 20 متر شرق
واجهة 20 متر جنوب
مطلة على حديقة ومسجد
تكييف مركزي بالدور الأرضي والماستر، والبقية سبليت

للبيع فيلا منفصلة مشطبة بنسبة 85% نسبة تقديرية

تتكون الفيلا من دورين وملحق

الدور الأرضي:
يتكون من مساحة خدمات مفتوح بطراز حديث وعصري ، بالإضافة إلى دورتين مياه
كذلك توجد غرفة سائق خارجية.

الدور الأول:
يتكون من ثلاث غرف نوم، دورتين مياه

الدور الثاني:
ملحق من غرفة نوم ، غرفة غسيل، دورة مياه، بالإضافة إلى السطح
السعر : 1,190,000
السعر لا يشمل إكمال التشطيبات

احجز لإمتلاك عقارك
دانة الخير العقارية
0595572550
0539336958
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...