الجمعة، 27 سبتمبر 2019

شقق وملاحق فاخرة من المالك مباشرة بدون عمولة


شقق وملاحق فاخرة للتمليك

عرض حصري من المالك مباشرة بدون عمولة

الموقع جده حي التيسير امتداد شارع فلسطين
ضهيرت الشارع التجاري

للحجوزات والمبيعات الاتصال او واتساب علا الرقم 0558904927

تتكون الشقة من ///

7 غرف +صالت معيشة +مطبخ +4 حمامات +غرفة شغالة +غرفت غسيل +مدخلين +غرفة سائق +عداد كهرباء خاص +موقف خاص +خزان مستقل علوي وسفلي
ألمساحة 280م2/

ألسعر ألمطلوب 740 ألف ريال

__________________________

6 غرف +صالت معيشة +مطبخ +4 حمامات+غرفة شغالة +مدخلين +غرفة سائق +عداد كهرباء خاص +موقف خاص +خزان مستقل علوي وسفلي
ألمساحة 235م2
ألسعر ألمطلوب 620 ألف ريال

________________________

6 غرف +صالت معيشة +مطبخ +4 حمامات +غرفة شغالة +مدخلين +غرفة سائق +عداد كهرباء خاص +موقف خاص +خزان مستقل علوي وسفلي
ألمساحة 235م2
ألسعر ألمطلوب 430 ألف ريال

_______________________

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...