الاثنين، 30 سبتمبر 2019

شقق تمليك للبيع مميزةبمداخل مستقلة بأبها


بسم الله الرحمن الرحيم
* ست شقق للتمليك بمدينة ابها ،مقابل مستشفى النساء والولادة مخطط الحويزي خلف حاشي باشا * كل شقة بمدخل مستقل تماما عن الشقق الأخرى من الشارع حتى السطح بثلاثة بيوت درج ولكل شقة مدخل خاص ، بموقع متميز ومرتفع ، وقريبة من الجامع و قريبة الشارع العام وقريب أيضا الخدمات ، عرض الشارع 20 متر. * تتكون كل شقة من مجلس رجال+ مجلس نساء+صالة +مقلط + غرفة نوم بدورة مياه+ غرفة نوم اخرى + مطبخ مع مستودع + غرفة خادمة / غسيل مع حمام خاص بالخادمة + 4 حمامات ، مع وجود سطح مستقل وواسع لكل شقة ، وبالامكان عمل كم غرفة في السطح، وأيضا جميع الغرف مؤسس لها مكيفات اسبلت ، لكل شقة عداد كهرباء خاص وخزان خاص 32 طن ، تم عمل جميع أسقف الغرف بديكورات جبسية ساقطة تحت إشراف عمالة مغربية ماهرة . * تشطيب فاخر جدا وبضمانات على جميع الأعمال. * الشقق الأرضية ايضاً مستقلة استقلال تام ومزوده كل شقة بغرفة سائق خاص . * كل شقة مفروزة بصك خاص *مساحة كل شقة حوالي 259 متر . * ضمانات على السباكة من شركة بن ظفره إيطالي 50 سنة ، وضمان أيضاً على الكهرباء. * تصميم متميز للواجهه وتم تكسية الواجهه بحجر الرياض طبيعي، وكذلك تم تكسية جزء من الواجهه بزجاج استراكشر بضمان لمدة 5 سنوات ، علماً بأنه تم عمل الاستراكشر وكذلك الشبابيك لدى مؤسسة عبد اللطيف الزميلي وبضمانات لمدة 5 سنوات . * تم عمل جميع الدهانات من دهانات الجزيرة الداخلي والخارجي متوفرة جميع العقود والفواتير . * جميع الاعمال تمت على يد عمالة ماهرة وجميع الأعمال بضمانات . * العمل الان في المراحل النهائية من التشطيبات لم يتبقى الا الوجه الاخير من الدهانات . * أسعار الشقة للدور الثاني والثالث ب 615 ألف ريال. * أسعار لشقق الدور الأرضي 530 ألف ريال. للتواصل جوال /0568999894

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...