الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

شقق مفروشة للايجار تشطيب سوبر لوكس بحي الصفا_مدينة جدة


شقق مفروشة للايجار تشطيب سوبر لوكس بحي الصفا_مدينة جدة
*غرفتين +صالة + مطبخ + 2 دورة مياه*
* موقع ممتاز شارع الشاكرين قريب من سوق المرجان وطريق مكه المدينه السريع
*تتميز بقرب الخدمات من الموقع
*انترنت مجاني
*العمارة بها حراس
موظف استقبال ٢٤ ساعه *
*مصعد
*عمال نظافه للعمارة + تنظيف مستمر للشقق
*متوفر عمال توصيل الطلبات
*صرافات بنكية
*الايـــــــــجار شامل الخدمات كهرباء_مياه_انترنت ­
الايجار الشهري:2800 ريال سعودي
*للتواصل يرجي الاتصال علي الرقم التالي
0554739113
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...