الخميس، 26 سبتمبر 2019

للبيع فيلا مودرن في أبها


للبيع فيلا مودرن في أبها الموقع: مخطط المشارف في المحالة العدد: 2 فيلا المساحه :
مساحة كل فيلا 565 م مساحة الارض
مساحة البناء حدود625 م لكل فيلا

فيلا رقم1
على ثلاث واجهات ، المدخل الرأيسي على شارع25 م
وممر جانبي 8 م وشارع خلفي للكراج
فيلا رقم2
على واجهه وحده رأيسية 25 م
الفلل في طور الإنشاء حالياً وبيكتمل الديكور بأذن الله خلال الثلاث اشهر القادمه وسيتم عرضها بالديكور ومخطط الفلل نفس بعض ،كل التفاصيل في الكروكي اسفل من ناحية عدد الغرف والحوش والاسطح الضمانات:
السباكه ضمان خمسين عام
الكهرباء ضمان23 عام
الدهانات دهانات الجزيره وجوتن
التركيبات لها ضماناتها إشراف مكتب هندسي للمشروع
*للأستفسار او الاطلاع على موقع الفلل التواصل مع المنسق اتصال او واتس اب على الرقم.
المنسق: فهد القحطاني
رقم الجوال: 0590409173
المنسق: وليد القحطاني
رقم الجوال:0568513358

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...