الاثنين، 23 سبتمبر 2019

دور للبيع بحي الرانوناء السعر 900 الف


يوجد عمارتين للبيع كل عمارة من دور واحد
تقع في مخطط روابي الرانوناء
كل عمارة تتكون من:
5 غرف
5 حمامات
صالة
مطبخ
غرفة خادمة
غرفة حارس
تأسيس سبيلت
واجهات حجر
ارضيات بورسلان
جدران الحمامات والمطبخ اسباني
تأسيس السباكة والكهرباء من افضل واجود النوعيات والشركات
عازل حراري للسطح
اسقف جبسمبورد مقاوم للرطوبة
اعمدة الدور الثاني جميعها قائمة يتبقى السقف فقط
مساحة الارض 387 م
واجهة شرقية
السعر 900 الف ريال للعمارة صافي نهائي غير قابل للتفاوض
للتواصل واتس او الاتصال 0503060347

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...