الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

للبيع فيلا دبلكس راقية في الزايدي6 مكة


للبيع فيلا دبلكس راقية جديدة بمواصفات هندسية خاصة
في حي الزايدي 6 مكة المكرمة :
مساحة الارض 313 م
مساحة مسطحات البناء 750 م كبيرة
شارع 15 م على تبة مرتفعة
واجهة حجر
جديدة لم تسكن
جميع الادوار مكيفات مركزية
مصعد ايطالي
مسبح
موقف سيارة
بناء هندسي راقي
تتكون الفيلا من بدروم بمدخل خاص + دورين وملحق
الدور الارضي : صالون رجال + صالون نساء وصالة وحمامين ومطبخ ومسبح
الدور الاول : 4 غرف وصالة وحمامين
الملحق : غرفتين وصالة وحمام وسطح
ايضاً غرفة خارجية للحارس مع حمام
الصور على الواتس اب للجادين
** المطلوب 2 مليون و 400 الف
التواصل على الواتس اب للجادين فقط
0566656389

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...