الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

شقه 5 غرف فاخره اماميه مدخلين بمنافعها للبيع ب 270 الف ريال فقط قريبه م̷ـــِْن جميع الخدمات في موقع مميز تتكون م̷ـــِْن:


شقه 5 غرف فاخره اماميه مدخلين بمنافعها
للبيع ب 270 الف ريال فقط
قريبه م̷ـــِْن جميع الخدمات في موقع مميز
تتكون م̷ـــِْن: 5 غرف و3 دورات مياه ومطبخ وصاله طعام واسعه خزان سفلي وعلوي مستقل. موقف سياره خاص عداد كهرباء خاص كما يوجد غرفة سائق حسب رغبة المشتري
مساحة الشقه /150 متر
السعر المطلوب /270 الف ريال فقط
=============================
جميع الظمانات متوفره
كما يوجد لدينا عروض تبداء م̷ـــِْن 175 الف ريال فقط احدث التصاميم واقل الاسعار
==================
امتداد شارع فلسطين شرق الخط السريع
للحجز والاستفسار /0508390274
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...