الاثنين، 30 سبتمبر 2019

4 اراضى للبيع فى المدينه المنورة فى الملك فهد والبدرانى


١- ارضين للبيع مخطط الملك فهد
مساحة كل ارض : ٧٤٤ م
المساحة الجمالية : ١٤٨٨
شارع : ٢٤ م
واجهة : غربية
رقم قطعة الارض الاولى : ٢٢٠١
رقم القطعة الثانية : ٢٢٠٣
المطلوب لكل ارض : ١،٣٥٠،٠٠٠
صفة العرض : مع المالك مباشرة ٢- ارض مخطط الملك فهد سكنية
المساحة : ٦٢٥ م
شارع : ٢٤
واجهة غربية
رقمها : ٣٠٨٧
المطلوب : ٩٥٠ الف
مع المالك مباشرة ٣- ارض في مخطط النخبة البدراني
المساحة : ٥٢٠ م
شارع : ١٤
واجهة : جنوبية
المطلوب مليون و ٤٥٠
مع المالك مباشرة المحمدى وتس اب 0540581987
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...