الاثنين، 1 يوليو 2019

استراحة ومنتجع التميز VIP بالطايف العرفاء


للإيجار اليومي استراحة ومنتجع التميز VIP بالطائف الحوية - العرفاء

استراحة ومنتجع التميز VIP منتجع جديد وراقي على مساحة 1400م في حي العرفاء الغربي بجوار كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي يبعد عن مطار الطايف الدولي حوالي 4كم

منتجع التميز منتجع يعكس واقع الاسم فقد صمم بشكل يجعلك تستمتع بوقت رائع وجميل فيه من خلال مسطحات خضراء وبمساحات واسعة ومتعددة ومجالس كبيرة ونوافذ وشبابيك كبيرة ومطلة على المسبح والمسطحات الخضراء فاغلبها بعرض5 متر تقريبا لكل شباك حتى يستمتع الساكن بمناظر طبيعية من حوله وهو يتكون من:

قسم الرجال مجلس رجال كنب كبير مجلس تراثي 6*8 مقلط. 5.5*5.5 مطبخ مكتمل دورة مياه مسبح مغطاء حوش كبير مظلة 5*4 ملبسة من الداخل مع جلسات تراثية شلال مسطحات خضراء وجلسات

قسم النساء ------------ مجلس نساء كنب كبير صالة نساء كبيرة 6*9 غرفة نوم رئيسية 5.5*4 + دورة مياه غرفة نوم فيها 3 أسرة مفرد مسبح مشترك ومغطاء مطبخ مكتمل دورة مياه حوش شلال العاب وملاهي أطفال جلسات ومسطحات خضراء

فضلا الاتصال عبر الجوال او الوتس آب فقط

للحجز/ 0554470269
* المساحة:1400 للمتر
* مؤثثة .
* يتوفر مسبح .
* 3 غرف .
* 2 صاله .
* 3 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...