الاثنين، 1 يوليو 2019

استراحه وفله بالمسبح وأثاث فاخر للايجار


للايجار اليومي استراحه جديده وراقيه بمسبح ومسطحات خضراء وأثاث جديد وتكييف اسبلت ومدخل سياره كهربائي...
قسم الرجال /
1/ مجلس ومشب خارجي
2/ ومجلس داخلي
3/ مقلط مطل على المسبح
4/ دورة مياه
5/ حوش بجلسه مستقل ومزروع ومسطحات خضراء
قسم النساء
1/ مجلس
2/ مقلط مطل على مسبح
3/ صاله كبيره
4/ غرفتين نوم
5/ دورتين مياه
6/ حوش ومدخل مستقل مزروع ومسطحات خضراء

الموقع / السيل الصغير خلف محطه عاصفه الصحراء
بحي الرحبه حي هادي ومزفلت وأناره وقريب من خط السيل وقريب من جميع الخدمات ....

ابو سلطان / 0500002795
* المساحة:750 للمتر
* مؤثثة .
* يتوفر مطبخ .
* يتوفر مسبح .
* يوجد مشب .
* يوجد ملاهي .
* يوجد قسم عوائل .
* 6 غرف .
* 2 صاله .
* 3 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...