الخميس، 4 يوليو 2019

استراحة رينالين


الحمدانية شرق الصالحية أم الحمام
قريبة من الخدمات مطاعم تموينات بوفيات

الاستراحة جديدة
يوجد فيديوهات لها على الاستقرام
بسم استراحة رينالين


تتكون الاستراحة من ثلاث أقسام

* 1- قسم الرجال :*

مكون من مجلس رجال + مقلط +جلسه خارجية
وملعب كرة قدم وكرة طائر
ومطبخ +دورات مياه

*2- قسم النساء :*

مكون من مجلس + مقلط + جلسة خارجية
بالاضافه الى العاب جافه للاطفال فيبر
مطبخ + دورات مياة

*3- قسم المسابح :*
1- مسبح كبير 12 م x 5 م عمق 2 م بحاجز امن ارتفاعة 1 م 2- مسبح أطفال 7 م x 5 م عمق 50 سم داخله الالعاب مائيه

*كما نوفر لعملانا الكرام بعض من تجهيزاتنا :*

1. لدينا سماعه كبيرة بلوتوث صوت مميز جدا
2. اضاءات وليزر متعدد الاشكال
ثابته

أرجو الاتصال أو التواصل وتس اب

0532005113

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...