الاثنين، 1 يوليو 2019

ارض في جوهرة العروس مطلة ع البحر


موقع مميز للعشاق االبحر
ارض في جوهرة العروس حي الدرة
جزء 2 د
رقم الارض 420
مساحة الارض 745 متر
شارع 25 متر غربي نافذ مباشرة من طريق الدرة العروس
شارع 16 متر جنوبي
مميزات الارض
1: تبعد 80 متر عن البحر المفتوح ثالث ارض من البحر
2: تبعد 60 متر من طريق درة العروس المزفلت ثالث ارض من طريق الدرة طريق الدرة مزفلت وداخلة الانارة فيه
3: شارع 25 نافذ مباشرة من طريق درة العروس
بجوارها عماير واستراحات
الارض بصك اكتروني
للطلب الصور واللوكيشن حق الارض تواصل معي واتس اب
السعر 300 الف ريال
الفال للاسثمار العقاري
جوال 0500003408

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...