الجمعة، 5 يوليو 2019

شقق عوائل فاخرة للإيجارحي السليمانية جدة


الأخوة الباحثين عن شقق للإيجار في حي السليمانية موقع مميز
المخرج المباشر المؤدي للجامعة مباشرةً
يوجد لدينا فقط:-
شقق عدد 2غرف+2 دورات مياه حمّام +مطبخ+ممر صغير
شقق عدد 3غرف+2 دورات مياه حمام +مطبخ+ممر
شقق عدد 3غرف+2 دورات مياه حمام +مطبخ+صاله كبيره
*خدمات متاحه:-
*مسجد أسفل العمارة
*يتوفر مواقف سيارات ارضيه
*مواقف أمام العمارة
*جميع الخدمات من المطاعم والتموينات
*بالقرب من محطة القطار
***الاخوة الراغبين بمعاينة الشقق
الاتصال على الرقم الظاهر في الإعلان
وسوف يتم ارسال الموقع...
0552788152

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...