الثلاثاء، 2 يوليو 2019

شقق ووحدات سكنية مفروشة للإيجار في خميس مشيط


وحدات سكنية مفروشة بأحجام مختلفة للإيجار واثاث جديد وفرش جديد وادوات مطبخ جديدة :
1_غرفة ومجلس ، وصالة موزع للغرف ومطبخ مستقل ودورة مياة وحوش مزروع بمظلات سواتر وبه مشب خاص بالوحدة، مدخل خاص . و موقف سيارة خاص.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
2 _ غرفة مؤثثة بدورة مياة خاصة..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
3_ غرفة نوم بجلسة الكنب بأثاث فاخر ودورة مياه ومطبخ بتجهيزاته.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
4_ غرفة فاخرة بأثاث راقي.. ومطبخ بكامل تجهيزاته..


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔ مكيفة كل غرفة - مطبخ كامل مؤثث وثلاجة - غرفة نوم كاملة اسره ودواليب وكمودينة وتسريحة - شاشة 42 بوصة ، غسالة ة9 .
- الماء والكهرباء مجاناً. جميع المطاعم توصل للموقع . قريبة من جميع الخدمات والشوارع التجارية. موقع مميز ومكان هادئ وخصوصية تامة يوجد غرفة مكتب. وغرفة حارس كلها داخل سور كبير ببوابة خارجية . اخراجها وتنسيقها وتأثيثها جميل وجديد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الموقع خميس مشيط طريق المحالة بالقرب من: جامعة الملك خالد اللي في المحالة تبعد 2 كيلو وحرس الحدود تبعد2 كيلو وكلية التقنية تبعد 3 كيلو وتدريب الدفاع المدني تبعد 2 كيلو والمجاهدين تبعد 2 كيلو المدينة الصناعية 1 كيلو
_حديقة المحالة الكبرى 2 كيلو
_قريبة جدا من الملاعب واصطبل الخيول 100 متر
_حي حسام 500 متر
_المركز الحضاري بخميس مشيط 2 كيلو
_شارع الفن بخميس مشيط وعروض الصوت والألعاب النارية 2 كيلو طريق الملك فهد ابها- الخميس 5 كيلو
حللتم أهلا ووطأتم سهلا...

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...