الأربعاء، 3 يوليو 2019

عرض شاليهات رودينا 350 ريال


يسرنا ان نهنئنكم بمناسبة عيد الفطر ونسأل الله للجميع القبول وكل عام وانتم بخير
ونقدم لعملائنا الافاضل اسعار مابعد العيد على النحو التالي :-
الخميس : 400 ريال
الجمعه: 500 ريال
بقية ايام الاسبوع : 350 ريال
الشاليه يتكون من مجلس رجال 4في5
وصالة نساء مع مطبخ 4في8
وجلسة خارجيه على ثيل صناعي ومسبح كبير مساحته 4في6 والعمق متدرج من متر الى مترين وزياده مكان خاص للشواء الموقع الثمامه شمال دوار العويضه خلف ثالث محطه بنزين ومقابل شبك المطار من جهة الشرق مساحة الشاليه 220 متر. مع الاماني باقامه ممتعه
وكل عام وانتم بخير
للتواصل جوال رقم 0555555225
جوال الحارس 0502005869
...
....

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...