الجمعة، 28 يونيو 2019

للبيع فندق فخم في مدينة جدة | فندق للبيع بجده | للبيع فنادق بجده


مدينة جدة فندق فخم عالمي
حي الحمراء
مصنف ومرخص من جميع الجهات المختصة
تجهيز وتأثيث عالي المستوى
على 3 شوارع
يبعد عن البحر 500 م
العمر : 4 سنوات
عدد الأدوار : 7 أدوار
تحتوي على :
6 متكرر + دور خدمات صالة إستقبال + إستراحة + كفي + مطعم + صاله رياضية متعددة الأغراض
بدروم مواقف
قاعة متعددة الأغراض إحتفالات ومؤتمرات تتسع لعدد 120 فرد قابلة للتقسيم إلى 3 قاعات .
عدد 148 وحدة سكنية تتكون من :
عدد 2 جناح ملكي يتكون الجناح من عدد 3 غرف نوم ومجلس . وصالة طعام إضافة إلى 3 دورات مياة كما أن السقف من الجبس المغربي .
عدد 10 غرف مكونة من سريرين منفصلة .
عدد 50 غرفه مزدوجة ومفردة
عدد 63 جناح مكون من غرفة وصالة ودورة مياه ومنها قابلة للتجميع .
عدد 21 جناح مكون من غرفتينوصالة ودورتين مياه
عدد 3 مصاعد للنزلاء + مصعد رابع للخدمات وسلمين طوارئ

المطلوب 120 مليون
مع الوكيل

للتواصل معنا على الموبايل او الواتس و شكرا لكم
مكتب amab العقاري : 0564952539
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...