الأحد، 30 يونيو 2019

استراحة للبيع


استراحة للبيع
الموقع:أبلق شمال بريده على طريق الوطينه تبعد عن حي المعليمن 10كيلو تقريبا
المساحة:3804،96
الاستراحة تفتح شمال على شارع عرض 20
صك:نعم صك شرعي الاكتروني.
تفاصيل البناء: مشب مع مدخل خاص وحمام وفيه باب يودي لصاله ،والصاله مع مطبخ نظام امريكي ويوجد حمام بصاله وغرفه، ويوجد غرفه خاصه للعامل مع حمام وباب لخارج الاستراحه.
عمر البناء:ثلاث سنوات.
الماء:يوجد بير عمق 100متر ويوجد خزان عامودي طول ثمانية متر تقريبا.
الكهرباء: نعم يوجد كهرباء.
التكيف:جديد قبل شهر مركبين.
الاشجار:40نخله تقريبا وبعض من الاشجار مثل التوت والعبري .
تفاصيل اخرى:يوجد مشروع حمام قرابت 2000 جوز
ويوجد حضار.
الخدمات :يوجد ازفلت الى ماقبل الاستراحه بشعرون متر و ويوجد مسجد بجانب الاستراحة.
المنطقة باردةبصيف والمنطقة أمنه والجيران هادين ويوجد بالجانب استراحة كثيره.
سوم300ألف عن طريق الجوال ____________

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...