الأربعاء، 26 يونيو 2019

للبيع فيلا فاخرة في حي طيبة مخطط الجامعيين


للبيع فلل فاخرة منفصله تماماً في حي طيبة مخطط الجامعيين موقع مميز وشوارع كبيرة منفذه بتصميم داخلي وتشطيبات كلاسيكية روعه وما زالت تحت التشطيبات النهائية باقي فيلا واحدة من المشروع

• مساحة الارض : 240م
• مساحة المباني : 420م

• مواصفات الفيلا :

• الدور الارضي :
مجلس رجال - سفرة طعام - دورة مياه - صالة كبيرة جداً - دورة مياه - مطبخ

• الدور الاول :
غرفة نوم رئيسية ماستر مع دورة مياه - 2 غرف نوم - 2 دورة مياه - صاله - مطبخ سيرفس

• الدور الثاني الملحق :
2 غرفة نوم - دورة مياه - غرفة غسيل - سطح كبير

• تأسيس مصعد
• بدون مسبح
• ضمانات على السباكة والكهرباء والانشاءات من المالك مباشرة
• تأسيس تكييف اسبلت كامل الفلل

المطلوب مليون و 50 الف ريال. على شارع 20م

للتواصل على الرقم :
ابو عبدالله للتسويق العقاري | ثبين العقارية
0562456645

ماشاء الله تبارك الله

اذكروا الله

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...