الجمعة، 28 يونيو 2019

للبيع برج تجاري اداري بموقع ممتاز بجدة


للبيع برج تجاري اداري بموقع ممتاز بجدة

العرض مباشر من وكيل المالك

برج تجاري اداري بموقع ممتاز
_المساحة 4000 متر
_مسطحات البناء 40000 متر
_اربع واجهات
مؤجر بالكامل الدخل المثبت
30 مليون
_ترتفع ايجارت كل 3 سنوات بزياده 5%
_يوجد معرضين لم تؤجر
_المساحه الاعلانيه لم تؤجر بعد
_البرج جديد وفخم جدا
المستأجرين شركات
ضمنها بنك البحرين مستأجر منه بعقد طويل الاجل


تفاصيل البرج:
_عدد الطوابق 11
_عدد المعارض 18
_عدد المكاتب 64مكتب تتراوح مساحتها 180 و 200 متر
_عمر البناء 4 سنوات
_يوجد 2 طابق لمواقف السيارات ومواقف خارجيه
_المستاجرين شركات كبرى
بنك ميم
اغافي كافيه
بافرط قهوه
نايتين سنشري برجر
المكاتب مؤجره على شركات
بن لادن
المكاتب الخاصه
بنك الخليج

_ويوجد مطعم بالسطح على مساحة البرج مع مداخل خاصه
للمطعم وفيها جلسات خارجيه مساحتها 3000 متر
الدخل 30 مليون

مطلوب 350 مليون

للتواصل معنا على الموبايل او الواتس و شكرا لكم
مكتب amab العقاري : 0564952539





بجده، بيع برج تجاري بجدة، عقارات للبيع بجده، عقارات للبيع في جده، عقارات للبيع بجدة، عقار للبيع بجده، عقار للبيع في جده
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...