الخميس، 27 يونيو 2019

شاليهات مفروشة مميزه ايجار شهري بالرياض


شاليهات فاخرة للعزاب على مستوى عالي من التصميم

* مؤثث بالكامل بالاضافه للاجهزه الكهربائية شاشه HD .. بوصه - رسيفير - مكيف اسبلت -ثلاجة
*مطبخ مكتمل
*ديكورات
* دورة مياه
*مغسلة خارجية
* حوش بمساحة 6x4 م مهيأ لعمل جلسة خارجية لجميع الشالهيات
* يوجد مشب عدد محدود من الشاليهات
*مدخل مستقل خارجي عدد محدود

*خدمات الايجار تشمل فواتير الكهرباء والماء.

الموقع : حي الرمال خلف مزاد السيارات طريق الدمام


أسعار الايجار ثلاث فئات
شهري نصف سنوي سنوي دفعة كامله

الشروط: مبلغ التأمين، أن يكون المستأجر شخص ثقة موظف ، وأن يسلم الشاليه كما أستلمه بحاله ممتازة :.



للحجز والاستفسار : 0555660059

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...