السبت، 29 يونيو 2019

ابحر الشماليه حي الفردوس مخطط القادسيه


فلل لليبع تشطيب فاخرابحرالشماليه حي الفردوس بلقرب من شارع الامير نايف ومجمع الملك عبدالله الطبي
شارع 20م

الدور الارضي مجلسين
مطبخ دورتين مياه

الدور الثاني 3غرف نوم
وصاله 3دورات مياه

الملحق غرفة خادم بحمام
وغرفة غسيل

السعر مليون و200الف قابل لتفاوض

المساحه 207م

مسطحات مباني 450م
ضمانات سباكه وكهرباء ومباني انشائية
تاسيس مصعد
الواجهه حجر
البناء حديد سابك
الخرسانه من شركة الدبش
بلك معزول
كرت اشراف هندسي
الموقع غير دقيق اي استفسار
التواصل علا 0501135159 هاني العقار مكتب السلامه
نبيع ونشتر ي في جميع مخططات ابحر الشماليه وخليج سلمان وجوهرة العروس
والهجره.

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...