الاثنين، 24 يونيو 2019

روف وادوار ارضيه للبيع


الموقع خميس مشيط مخطط الموسى
الموقع ممتاز جدأً قريب جميع الخدمات ومن الشارع العام

الدور الارضي مكون من
بايكة سياره كهربائيه
مجلس مقلط دورة مياه مغاسل
صالة نساء غرفة نساء مطبخ مستودع
4 غرف نوم بمنافعها
غرفتين ماستر وغرفتين اضافيه
تشطيب فندقي
المطلوب = 880 الف ريال
________
الروف مكون من
بايكة سياره + مصعد مركب

الدور الاول:
مجلس مقلط دورة مياه مغاسبل
صالة نساء مجلس نساء مطبخ مستودع 3 دورات مياه بمغاسلها

الدور الثاني :
4 غرف نوم صالة وبوفيه ومستودع

الدور الثالث:
سطحين نساء ورجال دورة مياه مغاسل غرفة غسيل
المطلوب 850 الف ريال
سنابل عسير العقاريه ج / 0543823583


للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...