الثلاثاء، 25 يونيو 2019

استراحة للبيع أو للإيجار السنوي


الاستراحة للايجار السنوي أو للبيع الموقع
مخطط جبل عير حي السكب غرب جبل عير قريب الخط السريع
المساحة 1008 م على ثلاث واجهات شرقية
وغربية وجنوبية شارع تجاري جنوبي
المحتويات : الاستراحة عبارة عن قسمين
يحتوي كل قسم على ما يلي :
القسم الأول : 1- مجلس رجال 2- جلسة خارجية 4- ملعب طائرة 5-دورة مياه 6- غرفة نساء 7- صالة 8- مطبخ 9- دورة مياه 10- حوش صغير 11- مسبح
القسم الثاني : نفس محتويات القسم الأول تماما كل قسم مستقل عن الآخر في عداد الكهرباء - وخزان أرضي وخزان علوي 000
الاستراحة مؤثثة ومكيفات سبيلت
الأجار للقسم الواحد 40 ألف سنوياً ويمكن تقسيمه إلى قسمين
والأجار للقسمين معا 65 ألف قابل للتفاوض
مع أن كل قسم من القسمين يمكن تقسيمه إلى قسمين 0
وأيضاً من أراد الشراء الاستراحة معروضة للبيع
سعر البيع مليون ونصف قابل للتفاوض
والله يرزق الجميع

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...