الأحد، 30 يونيو 2019

» شقة مفروشة عوايل بحي الروضة


شقة للايحار الشهري عوايل فقط
التفاصيل ; غرفتين نوم وايضا صالة ومطبخ وحمام

تتميز هذه الشقة بكبر المساحة والفخامة
السعر 3500غير قابل للتفاوض…

الموقع قريب من شارع سعود الكبير
مع خالد بن الوليد
حي القدس

تتميز بــ
النظافة والترتيب
خدمة غسيل السيارات
وجود مسجد امام العمارة مباشرة
وايضا العمارة على شارعين
وتتوفر مواقف خاصة
الموقع غير دقيق
التواصل واتس ..

انا اشتغل في التسويق عن بعد والسعي 100 ريال اتقاضاها من المستأجر بعد توقيع عقد الايجار..
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...