الجمعة، 28 يونيو 2019

تملك فيلا في أضخم مشروع بدبي بأسعار مميزة


تملك فيلا في أول نظام بيئي إستوائي في الشرق الأوسط ضمن مشروع أكويا أوكسجين

ستمنحك أكويا أوكسجين أجمل التجارب والمرافق الخارجية, تتراوح بين المساحات الخضراء المبهرجة بالأزهار والنباتات فضلاً عن ملعب غولف عالمي بمساحة ذي 18 حفرة ومرافق سبأ عصرية وفندق من فئة الخمس نجوم
تتوفر فلل4,5, 3,2 وست غرف بمساحات تناسب الجميع .
متوفر أيضا قطع اراضي للبناء فلل بسعر يبدأ من 714 الف درهم كما ان التسليم فور التعاقد

طرق السداد ميسره حتى 3 سنوات

للأستفسار يرجى التواصل على الهاتف او الواتس اب
00971507967725

ORN : 12183
BRN : 37699
18363 : رمز الترخيص
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...