الجمعة، 28 يونيو 2019

شقق 4غ فاخرة جدا بطحاء قريش


فرصة عقاريه

شقق تمليك بالنقد والتقسيط

مشروع الريم السكني .. مكة المكرمة .. حي بطحاء قريش
لأول مره بمكه المكرمة مشروع الريم السكني المميز بخدماته العاليه ومواصفاته الفريده المميزه......

مميزات الموقع
داخل حد الحرم المكي الشريف
● يبعد عن الجامع 150م فقط
● يبعد 500 م فقط عن الدائري الرابع
● يبعد عن الحرم المكي 8 كم 10 دقائق بالسيارة
● يبعد عن مواقف كدى 3كم
●جميع الخدمات متوفره

مميزات وخدمات المشروع :
يتميز المشروع بعدة خدمات لأول مرة يتم تنفيذها في مكة المكرمة
▪ خزان سفلي وعلوي لكل شقة
▪ موقف خاص لكل شقة
▪ قاعة حفلات مزودة بعازل صوت وباب اخر من خارج العمارة
▪ صالة استقبال
▪ مدخل فندقي
▪صالة رياضية جم
▪ صالة العاب اطفال
▪ غرف للسائقين
▪ 4 مصاعد في المشروع
▪ نظام امني كمرات مراقبة و حارس
على مدار الساعة
▪ خدمة مابعد البيع
▪ تشطيب سوبر لوكس للواجهة والمداخل والشقق
جميع الشقق مزودة بعازل صوت وعازل حراري
تشطيب فاخر ارضية الشقق باركيه
....

متبقي اخر شقتين بالمبنى .. كل شقة مكونة من 4 غرف وصالة ومطبخ و3 حمامات ..

المساحات
شقة 132متر مربع
و شقة 144متر مربع

للاستفسار التواصل واتس
0540667101

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...