الأحد، 12 مايو 2019

استراحة علي قمة جبل حي الامير فواز


اول ثلاث ايااااااااام العيد مؤجره
ستراحة فوفهl
على قمة جبل
الاستراحة متاحه للايجار برمضان
اول 3 ايّام العيد محجوزة
للايجار اليومي و الاسبوعي فقط
لا يوجد ايجار شهري او سنوي
ملاحظة {{{{ لايوجد اي التزام بدون دفع عربون
الرجاء لا يتصل الا الجاد
ا//////
الموقع على قوقل ماب استراحه فوفه
ادخل قوقل ماب و بتعرف الموقع بالضبط اكثر الاتصالات بسال فين ؟!
.قريبه من اسكان الامير فواز جنوب جده
موقع استراتيجي جميع الخدمات قريبه ومطاعم
على قمة جبل مساحتها اكثر من 5000متر
محاطه بسياح حديدي لا يحجب الرؤيه للاستمتاع باطلاله رائعه
تتميز: بموقع يطل على مدينه جده الاجواء جميله وبارده ويمكن مشاهده البحر فتره العصر الاستراحه من قسمين للرجال و النساء مساحات مفتوحه كبيره مسبح مغطى ملاعب اطفال نطيطات- مراجيح -درجات هوائيه مصلى
التواصل

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...