الأحد، 12 مايو 2019

المدينه المنوره مخطط زهره خلف المصحف


عماره جديدها سنتين اربع شقق ثنتين مؤجره وحده جديده الان بتجهز وكل شقه اربع غرف وصاله ومطبخ وثلاث دورات مياه ثلاث محلات محلين من فتحه فتحه واحد فتحتين ومساحة العماره ست ميه تنقص كم متر

للبيع العماره بلكامل وللاجار المحلات اول البيع كامله
والمحلات للاجار. المطلوب مليون وميه له وخمس ميه للبنك
المجموع مليون وست ميه

للملعلوميه انا معلن صاحبها موجود رقمه

الرجاء عدم الازعاج علا الخاص او تعليق ماحد يقرا ولا اقدر افيدكم بش برقم صاحبها موجود

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...