الأربعاء، 17 أبريل 2019

شالية الريناد VIP اليومي


اعرض لكم للإجار شالية متكامل ولكم باقي التفاصيل الموقع/
الطائف - الرحاب - بالقرب من جميع الخدمات وموقع مميز لذهاب الى مكه والهداء وعلا شارعين ازفلت بجوار محطة طيبه . المميزات قسمين /
رجال - نساء يتميز قسم النساء بي سويت بغرفتين وصاله ومطبخ ومائدة طعام ومسبح مطل + جلسه نسائيه مع مدخل مستقل والعاب اطفال وطاولات جلسات مطله ع المسبح بألعاب مائية
قسم الرجال / يتكون من مجلسين الاول 6*6 ويتميز بجلسات كبيره بواجهت المجلس مطلة والثاني مجلس بمشب 8*5 بجلسه مطله على الاشجار بدورت مياه اعزكم الله بمدخل سيارات مستقل بموقع لشوي ....
الشالية مجهز بالكامل من اغراض مطبخ +شاشات 4k + مسرح منزلي

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...