الاثنين، 15 أبريل 2019

rlm عسل سدر جبلي مضمون على الذمة و الأمانة


للبيع عسل سدر وعسل سمره مضمون على الذمة 100٪
من منحـلـنا الخاص بجبــال بالقـرن
عندكم تقيم العملا والحمدلله من فضل اللـَّــ̯͡ـہ العسل
ممتاز جداًومشهود له بالجوده والامانه
الكميه ولله الحمدد والشكـر محدوده
الكيلوب300 ،
والله يكتب الخير للجميع ويرزقنا من فضله
ارجو من الزبون الي يشتري من عندي يقدر تعبي وان يفيدني بتقيم
ويفيد الزوار ويقول مالاحظه بكل امانه
والله يعطيكم العافية .
توصيل الى جميع المناطق في انحاء المملكة.
رقم الجوال :
ابو راما القرني 0500490085
للتواصل خاص وافضل الواتساب اسهل واوضح لتواجدي فيه

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...