السبت، 20 أبريل 2019

للمهتمين


اشتراك سيرفر يونيفرس:

1 شهر .... بسعر 50 ریال سعودي
3 شهور .... بسعر 100 ریال سعودي

التواصل واتس فقط : 0551796134

اضغط هنا

متطلبات تشغيل الخدمة:
1- شاشة سمارت ذكيه مثل سامسونج او ال جي او سوني او كلاس برو او اي شاشة ذكيه تدعم تنزيل التطبيقات. 2- انترنت بسرعه 4 ميجا او اكثر.

تشتغل الخدمة في الجوالات والابتوبات ورسيفرات TV box

جمیع باقة قنوات بي ان سبورت و بي ان موفیز .
جمیع باقه قنوات شبكة اوربت وشوتایم .
جمیع باقة قنوات إي ار تي و ام بي سي الكاملة.
باقة قنوات الافلام الوثائقیه دیسكفري وناشونال جیوغرافیك.
باقة قنوات سكاي الانجلیزیة والایطالیه.
باقة القنوات الهندیة والتركیه.
باقة متكاملة تشمل القنوات العربیة على قمر نایل سات.
قنوات خاصة تعرض العدید من الافلام الاجنبیة الجدیدة مترجمه
وافلام السینما العربیة وافلام الانمي مترجمه.
يونيفرس IPTV اكثر من 25000 قناة وفلم ومسلسل

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...