الاثنين، 29 أبريل 2019

شقة فاخرة للإيجار بالمدينة المنورة -


شقة للإيجار
العنوان : شارع عطاء بن ميسرة, المدينة المنورة
22000ريال سعودي سنوي على دفعتين
*ديكورات عصرية وتصميم راقي
*مدخل خارجي من الشارع ومدخل من داخل العمارة وموقف خاص للسيارة
*حوش مستقل وامكانية الأستفادة منه
*الشقة تعتبر بالدور الأرضي 0 نازل وليس بدروم لأن مستوى الشبابيك
منخفض وضوء الشمس نافذ والأسقف مرتفعه .
*غرفة شغالة بدورة مياة خاصة بها
تتكون الشقة مدخلين من داخل العمارة ومكونه من 5 غرف + 3دورات مياة + صالة + مطبخ + حوش مستقل بمدخل خارجي + موقف سيارة خاص للشقة
*فواتير الماء وتعبئة الوايت في حالة الأنقطاع ضمن مبلغ الإيجار
*الموقع : حي الربوة - شارع الأمير محمد ساري خلف مطعم ماك .
*للأتصال والأستفسار ومشاهدت الشقة 0503300006-0543889333
من الساعة 5 م الى 10 م
@ شركة حلول للتطوير والإستثمار العقاري تسعى لتلبية احتياجاتكم وتعدكم بكل جديد .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...